عالم الاحلام
عالم الاحلام
عالم الاحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم الاحلام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ان كنتوا جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس ان كنتوا جريئين

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طموح
مشرفه قسم الطبخ
مشرفه قسم الطبخ

انثى
لو اخبرك صديق بالتسجيل بالمنتدي نرجوا ان تضع اسمة : لو اخبرك صديق بالتسجيل بالمنتدي نرجوا ان تضع اسمة

ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Empty
مُساهمةموضوع: ان كنتوا جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس ان كنتوا جريئين   ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Emptyالخميس سبتمبر 04, 2008 2:55 pm

السلام عليكم

كيفكم يااعضاء ؟؟؟؟
وكيف الصوم معكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بما أنكم دخلتم الموضوع، فهذا دليل على انكم جريئين، و بالتالي ضروري تجاوبون على الأسئلة، و اللي ماراح يجاوب أكيد مهب جريء، أنا بنفسي بقارن الزيارات مع الردود عشان اعرف كم بيكون عدد الي يتظاهرون بالجرءة وهم في حقيقة الامر ماطقتهم الجرئه

<<<<< تقول هالكلام تبي الكل يشارك خخخخخخخخخ

يالله نبدا بسم الله والأسئلة هي كالتالي

1- ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن تحب توجه هذه العباره ؟؟

2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟

3- هل بحياتك قصة حب الآن ؟؟

4- هل ترى ان الحب الأول ناجح أم فاشل ؟؟

5-هل وقعت في فخ هذا أحبه و هذا أريده؟

6 - رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك:
المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!

7- مارأيك بالغيرة ؟؟

8- سر لأول مرة تقوله لنا؟؟
يعني ابي أعرف شي عنكم أول مرة تعترفون به أو حتى تذكرووونه قدام أحد ,,<<< اتحداااكم خخخخ

9- وجه نقد لكاتبة الموضوع، يعني أنا بنفسي ؟؟ الله يستر

10- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟

11- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدودة ؟؟

12- شخص تفتقده، من هو ؟؟

13- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟<<< اني نزلت هالموضووووووع خخخخخ

14- لا أسمع لا أرى لا أتكلم، متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

15- ماهو أكثر شي يحرجك ؟؟

16- اوقات كثير نتمنى ان يعود بنا الزمن فماذا بعد ان يعود بك الزمن؟ إيش اول شي بتسويه و أول شي ماراح تسويه ؟؟؟؟

17- ماهو رأيك بهذا الموضوع ؟؟

18- هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟

19- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل الخاصه ام ارسالك للرسائل الخاصه ؟ سؤال حلووو ههههههههههه

20- ماذا تقول لمن ظلمك؟؟

21- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك؟؟<<< وليش اكتبها وانا مجهتده في النقل الدعوه بحث في بحث

22- قم بتوجيه نصائح الى خمس أعضاء قم باختيارهم أنت ؟؟

23- هل أنت باااااااااااااااار بوالديك؟ بصراااااحة

24-ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟

25- كلمة تتمنى سماعها كل يوم ؟؟

يلا أنا في انتظار أجوبتكم، ولنرى ونعرف من هم الجريئين بمنتدى عالم الاحلام Basketball
admin
مديرة منتدي
مديرة منتدي
admin

انثى
العمل/الترفيه : ولا في الاحلام
مزاج : رومنسيه فوق العاده
اعلام الدول : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Female49
المهنة : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Studen10
الهواية : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Riding10
لو اخبرك صديق بالتسجيل بالمنتدي نرجوا ان تضع اسمة : لو اخبرك صديق بالتسجيل بالمنتدي نرجوا ان تضع اسمة

مُساهمةموضوع: رد: ان كنتوا جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس ان كنتوا جريئين   ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Emptyالخميس سبتمبر 04, 2008 3:42 pm

1 الي ناس الي حبيناهم
2 دل
3 لا لا
4 نعم ناجح الي الناس الناجحه
5لالا
6 الصديق _الحب _العائله_المال _ مستقبل المهنه
7الغيره ضاهره كتير حلو لكن في أوقات معينه
8اني لم احب ابدا
9كتير حلووووووووو
10 اني زعلة بابا وهدا يأتر علي حياتي
11؟؟
12الناس با صفه عامه
13 اني قررة الانتحار ولم انجح يعني موضوع فاشل اتراجع في اتخاد القرار
14في وقت الامتحانات
15عندما احد يجاملني
16انتمي ان يرجع الزمن الي ماضي لكي لا ارتكب الاخطاء
17لالا اكيده لالا
18استلام رسائل صح سؤال حلووووووو
19لا حول ولا قوه الا با الله
20لالا لم تكتب الي
21النصائح لاترتك الاخطاء .لا تترددي قي قول الصراحه
اقولها الي انتي و كل اعضاء
23اني بطيع كلام والدي لكن اني دائما اعترض علي قراراتهم
24 اني لم يكتبو مواضيع كتيره اقولها للكل
25انتمي سماع اني طيبه وبس
https://roseey94.ahlamontada.net
sweety_love eyse
عضو جديد
عضو جديد

انثى
مزاج : عادي
اعلام الدول : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين D0dfd110

مُساهمةموضوع: رد: ان كنتوا جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس ان كنتوا جريئين   ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Emptyالجمعة سبتمبر 05, 2008 6:35 am

اولا هاي هذي اول مشاركة ليا وحبيت نكون وحدة منكم وانشاء الله يكون وجودي خفيف عليكم وضايفلكم الاجابيات
اما تانيا حابة انرد على اول سؤال ياورد من علمك تجرح روزي قالت لناس اللي حبيناهم انا بصراحة شايفةان الاجابة ماليهاش علاقة بسؤال يمكن هي غير واعية كفاية للفهم الامور الحياتية لازالت صغيرة وتحاول وتطمح انها تكون شارية مستقبل ناجح وعالمي يعني السؤال موجه بطريقة غير الاجابة انا عنفسي انقول هالمقولة للي هو حبني وانا عشان حبه ضحيت فابتالي من بعد حبه واصراره على اني انكون فجنبه قادر يجرحني بعد ماضحيت علشانه اما عن السؤال الثاني اعتذار الرجل انا فنظري انه شيمة وغير هكي يكبر قدره ومبادرة طيبة دليل على انه انسان واعي واكيد محترم اما السؤال الثالت في حب بحياتي ايه فيه وهذا الحب انا سعيت انه يكون فقلبي بعد 4سنوات فوزت بيه اما السؤال الرابع ان الحب الاول ناجح ام فاشل فاانا بصراحة مش مع الحب ممكن تعتبروني متطرفة فالاول جاوبت اني عايشة قصة حب وكان فيا نتراجع عن جوابي لكن الحب الحب مايستمرش تعرفوا علاش لانه الى مالا نهاية وبلا حدود الحب الحقيقي ماينتهيش ونهاية اي علاقة تكون الزواج يعني اهني الحب يوقف وصار الشغل الشاغل مسؤلية الحفاظ على استقرار واستقلال البيت من الدمار ونهملو عاطفتنا فاانا شايفة ان الحب ماليشي نهاية وزي مايقولوا ان الحب ينتهي بنهاية سعيدة هي زواج هو صح ينتهي لكن مش بسعادة يصير في تعود وبرود بس بيظلوا ممكن ممكن متماسكين وفي ترابط عالعموم انا عنفسي اصراري وسعي على اني انفوز بشريك حياتي دلالة على انه انسان محترم وماليشي طريق بالاربع شوارع فاانا حبيت نشري مستقبلي واستقلاليتي واني انا نخطف شريكي قبل غيري عشان راحتي وعارفة اني نستاهله اجابة السؤال الخامس فاهي قبل مانطيح فالفخ انا عندي عقل اوكي بتقوليلي القلب لو حب حب وصعب تنسي انا معاكم لكن العقل لولا القلب مكانش حايحس بحاجة فاممكن تقسي قلبك وقلبك يعطي اشارة لعقلك اني نسعى مانطيحش فالفخ ونتخيل اللي انحبه هو اللي نبيه نفسه واللي نحبه مش موجود قصدي هو اللي نبيه فقط خياري ومستقبلي لامحبة الا من بعد عداوة وطبيعي العشرة تجيب الحب واجابة سادس سؤال اول شئ تلقائيا وعقلانياً ولا ارداياً في اول الترتيب نختار عيلتي لانهم هما الماضي والحاضر والمستقبل وتاني شئ المال لانه في مثل يقول عندك فلوس على الناس ادوس وبعد هاذوا اتنين تقدري يكون عندك الحب والمستقبل المهني لولا الارادة وطومح في كسب المال مش ح يكون في مستقبل واخر شئ الصديق مدام عندك فلوس صديقك جيبك ومدام اتحب فاحبيبك كفيل انه يكون حياتك ومش بس صديقك اما الجواب عن الغيرة فاموضحتيش اي غيرة قصدك في انواع لكن لما تجي اتصنفي غيرة الحبُـية فهي من احلى مايكون دلالة على حبك وخوفك وحرصك على الانسان اللي ميزتيه عالبشر بحبك اما الغيرة الشخصية فهي تقَويك وتخلي عندك ارادة تنجحي وتتعلي يعني مفيدة اما الغيرة الانسانية فهي بصراحة حقد ومش غيرة ودليل الغيور ان ايمانه ضعيف بالله وغير مؤمن اما الجواب الثامن ويمكن البعض منكم يعتبره ضعف مني ولكن انا شايفة انه تجربة وجرأة وتعبير عن احساس وممكن مش اي حد يتقبل الفكرة طبعا مانعرفش انتم من اي نوعية لكن بما انكم فاتحين منتدى ومشتركين معنها انكم ناس واعية ومالهاش دخل بي افكار غيرها غير انهم يستوعبوها وبما انكم طلبتوا الجرأة واعلان عن اخفاء سر فا انا في يوم من الايام حبيت بنت يمكن علامة التعجب على وجوهكم لكن هذي عاطفة وهذا احساسي بنهاية يمكن انا حبيتها فالعلانية بذون اخفاء لاني مانديرش فالعيب انا انسانة من لحم ودم ومن حقي نترجم احساسي عالعموم حبيتها لاني القيت فداخلها حب الدنيا ليا واهتمام الى مالا نهاية وانها حاضنتني ومحتويتني ويكفي انها تصغيلي بلا مانخاف من ردت فعلها امعوضتني صداقتي مع والدتي واخواتي ورفعت الحواجز الاستحائية اللي كانت لازم تكون في نهاية صعب انعبر ونشكي ونسئل ونكون جريئة مع اهلي الى هالغياة فاحبيت وجودها في حياتي واخترتها تكون ليا كل شئ بما اني مأجلة موضوع الحب والعلاقات او بالاحرى اخترت شريكي لانه فاضل وانسان مؤذب قبل مايكون حبيبي وانا عنفسي انسانة مانتحملش نعيش بذون حب فاحبيت نفرغ طاقتي معاها وبما اني مريت بمرحلة المراهقة من طبيعي نجرب وندخل علاقات زي بنات جيلي لكن انا اخدت طريق غير عشان ماننجرفش ونضيع ولان ارادتي كانت اقوى من غيري وخايفة نضر نفسي وتتشوه سومعتي مابين الشباب ويلعبوا بيا كوتشينة كل واحد يتحدى التاني بيا وكل واحد حاسس انه اكتملت رجولته وقت يشنقل بنت في ايده وهو فالحقيقة انسان ضايع ماليشي هدف ولا كفيل بنفسه ولايسعى للاستقلالية يعني من الاخر شباب سادجين وافكارهم سطحية مايَسعوش يبنوا افكارهم ويطوروها بالعلم المتحظر مع احترامي للاقلية عموما انا حبيتها وفي يوم من الايام مارست معاها الحب بكل انواعه تجرمنا حبنا وفرغنا طاقتنا ومنها اكتشفنا اجسدنا علانيا بدل سرياً عارفين في ممارسة العادة السرية بس احنا كان غرضنا ترجمة حبنا ومش جنسي او تلبية رغبة وشهوات مراهقية اتمنى تستوعبوا كلامي انا عارفة انه محرم في دين بس الله رحوم غفور بعباده وانا انسانة عارفة نفسي كويسة ومش شكران ولا غرور ولاتكبر يمكن البعض بيعتبرني ساحقية لكن انا غصبن عني وكنت لازم نتنازل في يوم من الايام لحبي والابي رغبة قلبي فهمتووووووو؟
فامافي داعي تتحدينا بجرأتك ياطموح لاني انا نتحدى الكــــل يكون واضح وصريح يهرب من العالم ينسى ويضيع ويسرح في خياله ويقف متجرد عاري امام مِرأته ويتكلم بكل صراحة انا هكي توا معكم
10_وجهة نظري فالموضوع فهو حلو شريط لذاكرة الرأس يخلي المشترك او المتحدي للاسئلة يكون جريئ وغير هكي يعطي لنفسه فرصة يحاول يقترح هو الاخر مواضيع متشابهة او متنوعة للدردشة ونقاش ومعرفة افكار المجتماعات وردود انا انهنيك خطوة ممتازة اتمنى تكون منك ومش منقولة من منتدى اخر مشكورة
11_شئ صار بحياتي وغيره اعتقد وفاة والدي من سنة تقرياً يحتاج مني لتعود وصبر وتحدي للزمن اني نحتاج لنفسي وبس ونلجأ لذاتي قبل كل شئ ونكون كفيلة في اتخاد قراراتي ونكون انا
12_كتاب حياتي اسميه حقيقة مابين الواقع والخيال
وانا بادية في كتابته بالفعل
13_قرار اتخدته وندمت اعتقد كلمة ندم كبيــــرة فلا اندم بل اسعد لفشل قراري لانه حافز يجعلني اتحدى ؤحسن ما افسدت يعني اتعلم من اخطائي قبل اخطاء غيري لان لو نفكروا في ندم على انه بالفعل ندم فاحنضيعوا وحاتكون الموت ارحم كابديل
14_لاارى ولااسمع ولااتكلم صعب بصراحة انطبق هذي المقولة الساكت عن الحق شيطان اخرس هههه روزي تقول فالامتحانات صعب اجابة مش مقنعة لانك عايشة وطبقِي عفوياً في احساسك الا اذا كنت مغلفة في كفني انا عنفسي انطبقها
15_اكثر شئ يجرحني الظلم اكيد بذون منازع وعدم الاخلاص
16_بصراحة سواء رجع الزمن ام لا بلا نفاق مع ذاتكم حياتنا وبنعيشوها كيف مكانت تكون وفي اي زمن لسنا معصومون عن الخطأ اللي يصير توة او اذا رجع الزمن حايتكرر لاننا مش منجمون ونعرفوا سر اخطائنا...!فالحياة هي هي حقل تجارب واختبار من الله لإكتشاف من عنده ايمان بالله وصبر
17_رأي بالموضوع فهو جاوبت عليه في سؤال التاسع انه شريط مُرور لذاكرة يصحينا شوية
18_جنس كاتب الموضوع انا تكلمت بصفة انثى وهذا غلط مني فالاخر مايهمنيش لان في كِلا الحالات السؤال او الاجابة كانت الكل حايمر ويلقى النظر عليها فا انا اتكلم بصفة عامة وبذون تحـَيـُز
19_يهمني ارسل الرسائل الخاصة على انها توصلني عشان انا عارفة بي استطاعتي نسعد ونعطي امل للاخرين عندي طريقة فالاقناع بس انا صعب نقتنع او اهتم غير لنفسي لاني حاسة اني اوعى من غيري فانفضل نرسل
20_اقول لمن ظلمني حسبي الله ونعم الوكيل.
21_مش عارفة انزعج ام لا على حسب الموضوع بس في نهاية هو سعي وفعلا بحث بس يكون عن شئ معبر و مفيد يعطي فرصة انك تنمي قدُراتك وتنمي دماغك شوية وتفكري بي شكل ارقى وثقافي بحثي علمي ويكون ترفيهي في نفس الوقت بذون انزعاج او ملل من الاخرين ولكسب الاخرين لكن الاحلى انك تجتهدي بنفسك عشان تكوني مستقلة بشخصيتك وماتنجحيش على حساب افكار الاخرين
22_انا جديدة بالمنتدى وبصراحة ماعنديش فكرة عن الاعضاء المشتركين فابتالي انا مش مطرة انجاوب ع سؤال اعتقد الاعضاء يمكن يكونوا اقل من خمسة مشتركين لازم المنتدى يطلع لي نور ونكونوا مُصِرين ينجح وانا عنفسي حابة ان ليبيا تكون مجتمع حر لا يهتم او يخجل من قول الحقيقة.
23_بارة بوالدي لا اعلم اتمنى ان اكون بارة اذا اخطاءنا لايعني ان هذه نهاية حياتنا واننا بلا مستقبل فمادمنا لازلنا احياء نرزق بإمكاننا ان نُصلح ونرمرم ماافسدنا ومابدرمن اخطاء ونعوض ذالك في كتاب الله الجليل وحسن النواياة
ونتمنى نكون من محسنين الختام ومن اهل الجنة فامصير الخطأ يرجع لصواب والمذنب لتواب الاحلى ان نكونوا معترفين والاشرف والانسان الحقيقي المعترف بخطأه
24_انا لاحظت على roseey
انها انسانة طموحة لكن لازم اطور نفسها وتبحث في كل مكان على علم وثقافة يوصلوها لهدف النجاح ماتكتفِش ايديها بل تستمر عوض الاستسلام وتاخد هاذوا المقوولة وعبرة في حياتها{الضربة اللي ماتقتلك اتقويك}واللي{يضربك من ظهرك يدفعك للامام} وياريتي مدام مفتخرة بكونك ليبية تسعي تنشري اسهل وارقى لهجة اسلامية فالوطن العربي وماتتكلمي شامي لاننا مش ناقصنا شئ اوكي روزي...!
25_كلمة نتمنى سماعها اني ذكية
26_هذا السؤال مني محتاجة ردت فعل قارئ اجوبتي بكل صدق شنورايكم فيا؟ وفي اجاباتي للعلم ان عمري ماليشي دخل بتفكيري اوكي انا لاقية نفسي فيكم وفالمنتدى ونتمنى نكون عند حسن ضن الجميع ونكونوا يــد وحدة قوية متماسكة للوصول لهدف واحد هو مش نجاح صاحب المنتدى بلا انانية بل نجاح ابناء ليبيا بين باقي المجتماعات وغير هكي نشاركوهم ونتحدوهم ونكونوا فالاعالي ونعدموا الخجل اللي محبط الكثير ومش مخلينا مساحة بين المجتماعات الاخرى اوكي بتوفيق زملائي
اسيرة الضلام
مشرفة قسم الازياء و موضه
مشرفة قسم الازياء و موضه
اسيرة الضلام

انثى
اعلام الدول : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Female11
المهنة : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Collec10
الهواية : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Chess10

مُساهمةموضوع: رد: ان كنتوا جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس ان كنتوا جريئين   ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Emptyالإثنين أكتوبر 06, 2008 10:20 am

مرسي على الموضوع

وانا راح جاوبك بكل صراحة واختصار

ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن تحب توجه هذه العباره ؟؟

انا من طبعي لا اجرح الناس

اوجه العبارة لشخص قريب مني

2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟

احترام للذات

فمن حق المراة من زوجها ان يعتذر عن تصرف خاطئ منه

3- هل بحياتك قصة حب الآن ؟؟

نعم

4- هل ترى ان الحب الأول ناجح أم فاشل ؟؟

ناجح

5-هل وقعت في فخ هذا أحبه و هذا أريده؟

لا الحمد الله

6 - رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك:
المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!

العائله
- المستقبل المهنى
-الحب -
الصديق
- المال

7- مارأيك بالغيرة ؟؟

شئ طبيعي الانسان يغار لكن بحدود

8- سر لأول مرة تقوله لنا؟؟
يعني ابي أعرف شي عنكم أول مرة تعترفون به أو حتى تذكرووونه قدام أحد ,,<<< اتحداااكم خخخخ

ههههههههههه

ماعندي اسرار اخبرها لكم

9- وجه نقد لكاتبة الموضوع، يعني أنا بنفسي ؟؟ الله يستر

--------------

10- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟

التقائي بصديقي و صاحبي

11- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدودة ؟؟

اثارة

12- شخص تفتقده، من هو ؟؟

عمي 0 رحمه الله 0

13- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟<<< اني نزلت هالموضووووووع خخخخخ

----------

14- لا أسمع لا أرى لا أتكلم، متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

لا اطبقها فالحمد الله انا بكامل عافيتي

15- ماهو أكثر شي يحرجك ؟؟

اكتر شئ يحرجني

هو :التقائي بابي في الطريق

هههههههههه

16- اوقات كثير نتمنى ان يعود بنا الزمن فماذا بعد ان يعود بك الزمن؟ إيش اول شي بتسويه و أول شي ماراح تسويه ؟؟؟؟

احمد الله على الحياة يلي انا عايشتها

17- ماهو رأيك بهذا الموضوع ؟؟

موضوع جريئ و جميل

18- هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟

نعم له تاثير كبير عليا

19- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل الخاصه ام ارسالك للرسائل الخاصه ؟ سؤال حلووو ههههههههههه

استلامي للرسائل

20- ماذا تقول لمن ظلمك؟؟

الله يسامحو

21- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك؟؟<<< وليش اكتبها وانا مجهتده في النقل الدعوه بحث في بحث

حقيقة لا تزعجني كتابة منقول في موضوعي

22- قم بتوجيه نصائح الى خمس أعضاء قم باختيارهم أنت ؟؟

اعمل وادرس بجد

لتنجح في عياتك

لكل الاعضاء

23- هل أنت باااااااااااااااار بوالديك؟ بصراااااحة

لا اعلم

24-ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟

لا حظت ان جميع الاعضاء طيبين

و ذو قلوب كبيرة

25- كلمة تتمنى سماعها كل يوم ؟؟

انني ناجحة وطيبة
اسماء بدر
مشرفة قسم المرأه و الازياء موضه و ملابس
مشرفة قسم المرأه و الازياء موضه و ملابس
اسماء بدر

انثى
العمل/الترفيه : الغناء والانترانت
مزاج : سماع الاغانى الرومنسية
اعلام الدول : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Female31
المهنة : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Studen10
الهواية : ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Wrestl10

مُساهمةموضوع: رد: ان كنتوا جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس ان كنتوا جريئين   ان كنتوا  جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس  ان كنتوا  جريئين Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:05 pm

ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن تحب توجه هذه العباره ؟؟
الى روح قلبى
اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟
احترام
هل بحياتك قصة حب الآن ؟؟
نعم
هل ترى ان الحب الأول ناجح أم فاشل ؟؟
ناجح
هل وقعت في فخ هذا أحبه و هذا أريده؟
لالالالالا
رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك:
المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة
العائلة_الصديق _الحب_المال _المستقبل المهنى
مارأيك بالغيرة ؟؟
الغيرة حلوة ساعات وضارة ساعات

عندى بس مش حبه اعرفة الى حد
وجه نقد لكاتبة الموضوع، يعني أنا بنفسي ؟؟ الله يستر
حلوة وربنا معاكى ومعاه
شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟
الحب
كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدودة ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
شخص تفتقده، من هو ؟؟
عمتى رحمة الله عليها وعلينا
قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟<<< اني نزلت هالموضووووووع خخخخخ
مفيش
لا أسمع لا أرى لا أتكلم، متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

فى كل الاوقات الا الانسان يتمنى على سر
الخيانة
اوقات كثير نتمنى ان يعود بنا الزمن فماذا بعد ان يعود بك الزمن؟ إيش اول شي بتسويه و أول شي ماراح تسويه ؟؟؟؟
عشان بقه على رحتى (البس برحتى-اكل برحتى -الخ....)
ماهو رأيك بهذا الموضوع ؟؟
جرئ جدا
هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟
!!!
ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل الخاصه ام ارسالك للرسائل الخاصه ؟ سؤال حلووو ههههههههههه
استلامى الرسالة الخاصة
ماذا تقول لمن ظلمك؟؟
ربنا يسامحو
هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك؟؟<<< وليش اكتبها وانا مجهتده في النقل الدعوه بحث في بحث
مبتزعجنيش هى صراحة من الانسان
قم بتوجيه نصائح الى خمس أعضاء قم باختيارهم أنت ؟؟
حافظوا على الصلاة الى كل اعضاء هذا المنتدى
هل أنت باااااااااااااااار بوالديك؟ بصراااااحة
نعم
ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟
انهم مش بيردو على موضيعى
كلمة تتمنى سماعها كل يوم
كلمة بحبك

ان كنتوا جريئيين تفضلوووووووووووووووووووووووووووو بس ان كنتوا جريئين
صفحة 1 من اصل 1